الزيتونة تستقبل وفداً من كلية النهضة
3/26/2015


استقبلت كلية الزيتونة الجامعية للعلوم والتنمية صباح الأربعاء الموافق 25/3/2015م في مقر الكلية بالمحافظة الوسطى عميد كلية النهضة الاستاذ / ناصر فحجان ونائبه الأكاديمي ومدير العلاقات العامة بالكلية.  

حيث كان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور/ مجدي أبو عويمر ونوابه  لشئون الجودة والشئون الاكاديمية.

من جهته رحب أبو عويمر بالوفد الزائر مقدماً شكره وامتنانه لهم على هذه الزيارة المباركة ومقدما شرحاً مفصلا عن بداية الكلية منذ عام 2009 حتى اليوم والمراحل التي مرت بها .

الاستاذ فحجان اثني على حفاوة الاستقبال بالشكر والتقدير لكلية الزيتونة وللقائمين عليها ولإدارتها الحكيمة ، واصفاً إيها من منارات العلم في قطاع غزة.

وتناول الطرفان بعض الموضوعات التي تخص الكليات في القطاع وطرح بعض الخطط والبرامج المشتركة التي من هدفها تسهيل العملية التعليمية وتمكين الطالب من خلال توفير بيئة أكاديمية متميزة ، موجهاُ دعوة للجميع إلى الاهتمام بالطلبة وبما يقدم إليهم من سبل العلم والمعرفة .

وتوصل الطرفان لبعض نقاط الاتفاق والتي من شئنها يمكن تنفيذ بعض البرامج الاكاديمية عن طريق الشراكة ما بين المؤسسات ، هذا الأمر الذي تطلب التواصل مع الجهات المختصة لترخيص تلك الاجراءات .

الجدير ذكره أن الكلية تحظى باحترام جميع الكليات وتسعى دائما للتواصل معهم وتبادل المعلومات والخبرات ما بينهم من أجل الوصول لنوعية التعليم العالي.