الكلية توقع اتفاقية مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
4/19/2015


وقعت كلية الزيتونة الجامعية للعلوم والتنمية صباح اليوم الأحد الموافق 19/4/2015م  في مقر وزارة الاتصالات بمدينة غزة اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ممثلة بالمهندس / سهيل مدوخ  وكيل الوزارة ،  وكلية الزيتونة الجامعية ممثلة بالأستاذ / إياد عقل مساعد العميد للجودة .

حيث كان في الاستقبال كلا من المهندس يامن مطر / مدير  الإدارة العامة للمعلوماتية والحاسوب الحكومي والأستاذ سمير حمتو مدير العلاقات العامة والإعلام بالوزارة .

وفي معرض حديث قدم حمتو شكره للكلية معربا عن سعادته بالكلية وفي تطورها اللافت لاسيما أن هذه الكلية رغم حداثة النشأة إلا أنها ليس إضافة وإنما هي تميز وإبداع ، مقدما شرحا لبعض جوانب العمل للوزارة خلال الفترة الماضية موضحا بعض الانجازات لاسيما التدريب الصيفي لطلبة التكنولوجيا والحاسوب الحكومي وبرامج امن المعلومات والخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة للمؤسسات والمواطنين .

وفي كلمته قدم الأستاذ إياد عقل شكره البالغ للوزارة ممثلة بالمهندس سهيل مدوخ وكيل الوزارة والإخوة العاملين على إنجاح هذه الاتفاقية بين الكلية والوزارة ، معربا عن تقدير لحجم الاهتمام من الوزارة بهذا الأمر واصفا إياه انه أكثر من سقف التوقعات خصوصا في العمل الحكومي .

يذكر أن الكلية توصلت لتفاهمات بحجز مساحة على سيرفر الوزارة خاص بالكلية إضافة لتبادل بعض البرامج الخاصة بالعمل الإداري .